BLUE REEF

La Nouva Vista

كمبوند لانوفا فيستا التجمع الخامس

تقدم مصر إيطاليا أكثر المشاريع السكنية الجديدة التي اكتملت بها كل معاني الفخامة والرقي في قلب التجمع الخامس حيث الازدهار والحياة المثالية الغنية بكل ما تحتاجه من مقومات تجعل السكن فيه أمر في غاية الضرورة، ولذلك قامت بإنشاء هذا الصرح العظيم وهو كمبوند لانوفا فيستا القاهرة الجديدة.

حيث ينفرد كمبوند لانوفا فيستا بالعديد من المميزات التي عودتنا عليها شركة عقارية كبيرة لتجعله الأمثل لكي يحظى به كل من يريد السكن في هدوء تام وأجواء فاخرة، وتم تزويد كمبوند لانوفا فيستا بالعديد من الخدمات والمميزات الحصرية التي تعطي السكان الرفاهية بأكثر من معنى، كما جاءت الوسائل الترفيهية من أبرز ما وجد في المجتمعات السكنية الجديدة، ناهيك عن أجمل التصميمات العالمية المقدمة من مصر إيطاليا والتي انفردت بها في لانوفا فيستا لتناسب اصحاب الذوق الرفيع.

أما عن القيمة الفعلية داخل مشروع لانوفا فيستا والتي تتمثل في الرقع الخضراء والزهور الملونة والتي تعكس ألوانها على أجمل المسطحات المائية والواجهات المعمارية المصممة بأعلى درجات الكمال، كما أنها تعطي السكان الشعور بالرقي والفخامة.

La Nuova Vistaالموقع الجذاب لكمبوند

أهم المميزات التي وفقت فيها مصر إيطاليا هو اختيار موقع الكمبوند، حيث تم اختيار المكان وفقاً لتوافر شروط وعوامل أساسية لابد منها، والتي من أهمها أن تكون المنطقة المرشحة لبناء كمبوند لانوفا فيستا تتمتع بالاستراتيجية والنشاط.

لذلك نجد أن الكمبوند قريب من معظم الطرق والمحاور الرئيسية التي تسهل على السكان التنقل، كما أن الموقع المختار يتميز بالحيوية لقربه من معظم الأماكن الخدمية والحكومية خارج المشروع، ويقترب أيضاً من أهم الأماكن الترفيهية الشهيرة في التجمع الخامس، وجاءت تفاصيل الموقع على النحو الآتي

يبعد لانوفا فيستا خطوات عن أهم الشوارع الحيوية في القاهرة الجديدة وهو شارع التسعين.
يقع على بعد 10 دقائق من مطار القاهرة الدولي.
يطل كمبوند لانوفا فيستا على معظم الطرق الرئيسية مثل طريق السويس بمسافة تقدر بحوالي 20 دقيقة، والطريق الدائري.
تفصله مسافة قصيرة عن وادي دجلة وهو من أكبر المشاريع المقامة في التجمع الخامس.
يقع لانوفا القاهرة الجديدة على بعد دقائق من مدينة الرحاب.
يبعد المشروع مسافة قصيرة عن أشهر الجامعات الدولية وهي الجامعة الأمريكية.
لانوفا فيستا على قرابة من معظم المستشفيات والمراكز الطبية الضخمة في القاهرة الجديدة.

احصل على أفضل الخدمات داخل لانوفا فيستا التجمع الخامس

تتبنى شركة مصر إيطاليا في كمبوند لانوفا التجمع الخامس نهج جديد من الراحة والرفاهية، فبجانب تصميماته المعمارية الفريدة للوحدات والإنشاءات، اهتمت مصر إيطاليا بتقديم خدمات متكاملة لعملائها، فلم يعد الساكن بحاجة للخروج من الكمبوند بعد الآن، فكل ما يحتاجه موجود في La Nuova Vista، ولذلك أصبح الكمبوند فى المركز الأول بين منافسيه ومن أهم هذه الخدمات:

أنت لست بحاجة مع عناء شركات التليفون، خدمة الإنترنت السريع والموجود في كل مكان في المشروع، وأيضاً في الوحدات السكنية.
استمتع مع الأهل والأصدقاء وسط أجواء رائعة من الموسيقى والمناظر الطبيعية الخلابة في أماكن مخصصة لذلك، وأيضاً يوجد أماكن مخصصة للشواء وإقامة الحفلات.
تم تزويد La Nuova Vista التجمع الخامس بالكثير من حمامات السباحة المختلفة الأعماق لتناسب كافة الأعمار، ويوجد منها حمامات سباحة مغطاة ومزودة بسخانات لتستمع بها صيفاً وشتاءاً.
يضم مشروع لانوفا فيستا هايبر ماركت كبير به كافة المستلزمات التي تحتاجها ويعمل على مدار اليوم.
ومن أهم ما سعى إليه المطور العقاري هو تنفيذ منظومة أمنية متكاملة حديثة من كاميرات وأجهزة مراقبة في كل أنحاء المشروع، وتم إختيار نخبة من أفراد الأمن يعملون على مدار الـ 24 ساعة.
يضم كمبوند لانوفا فيستا العديد من المطاعم والكافيهات، التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات، كما تقدم خدماتها على أكمل وجه.
تم تجهيز مكان مخصص لتربية الحيوانات الأليفة، مع وجود مدربين لهم.
تخصيص منطقة مميزة للأطفال مجهزة بمختلف وسائل الترفيه والألعاب المناسبة لهم تحت إشراف متخصصين وإشراف أمني لمنع حدوث أي مشاكل.
الإهتمام بالبنية التحتية في كمبوند لانوفا فيستا تجعلك تعيش في أمان من توافر كافة المرافق الحياتية من غاز طبيعي وكهرباء وشبكة مياة.
يوجد نادي رياضي ضخم يحتوي على الكثير من أجهزة رفع اللياقة البدنية، تحت إشراف مدربين ذو خبرة فائقة في هذا المجال.
استرخي واستمتع في النادي الصحي الذي يضم كافة الخدمات الترفيهية من السبا والجاكوزي وغيرها من وسائل العناية بالجسم.
المحلات التجارية والتي أنشئت في الكمبوند تناسب كافة العملاء من براندات عالمية ومحلية، تمنحك تجربة شرائية مختلفة.

استمتع بالعديد من المميزات المقدمة في لانوفا القاهرة الجديدة

يمكن القول أن كمبوند لانوفا فيستا هي مدينة متكاملة مصممة بأحدث الطرق التكنولوجية، لتواكب المدن العالمية الأوروبية الموجودة على أرض مصرية، ولذلك فهي تجمع بين كل الأذواق التي يعشقها مختلف العملاء، وعند الحصول على وحدتك في الكمبوند سوف تستمتع بمميزات حصرية، تساعدك على الراحة وتحقق رفاهية غير مسبوقة ومنها

يوجد مسجد كبير مصمم على الطراز الإسلامي لإقامة الصلوات والشعائر الدينية، يستوعب أعداد كبيرة.
يضم لانوفا فيستا تراكات مخصصة لمحبي رياضة المشي، وأخرى مخصصة للجري، كما يوجد تراكات لركوب الدراجات بطول 1500 متر، جميعها تمنحك التنزه وسط المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة.
منعاً للزحام تم تخصيص بوابة للسكان، وأخرى للمحال التجارية.
يوجد جراج كبير مخصص للملاك لمنع حدوث تكدس.
استمتع في كمبوند لانوفا فيستا بالمساحات الخضراء الواسعة، واستنشق هواء نظيف بعيد عن التلوث والزحام.
يوجد العديد من الملاعب المختلفة لتناسب مختلف الهوايات، لذلك تم إنشاء ملعب تنس وكرة قدم وسلة وغيرها.

مساحة وأسعار الوحدات السكنية المقدمة من مصر إيطاليا

من أهم ما يميز كمبوند لانوفا فيستا هو تصميم الوحدات السكنية المختلفة، وأجمل التشطيبات العصرية ذات الطابع الساحر الأنيق الذي يليق بالسكان، ولذلك قامت الشركة المطورة ببناء الوحدات السكنية مع تباعدها عن بعضها للحفاظ على الخصوصية، وتتمتع كل الوحدات بإطلالات ساحرة على أجمل المناظر الطبيعية.

وتتنوع الوحدات السكنية بين التاون هاوس والفيلات المستقلة بمساحات متفاوتة حتى تفي بجميع الإحتياجات، ومن أهم ما يميز السكن في الكموند هي الأسعار المعلن عنها من قبل المطور العقاري، والتي جاءت لكي تساهم في خلق حياة جديدة تتمتع بالرقي والرفاهية، وتمنحك أنت وأولادك مستقبل مشرق.

تبدأ مساحة التاون هاوس من 317 متر مربع، وتصل إلى 452 متر مربع.
وتبدأ أسعار التوين هاوس من 8,036,000 جنيه مصري، وتصل إلى 12,492,480 جنيه مصري.
بينما تبدأ مساحة الفيلات المستقلة من 589 متر مربع، وتصل إلى 695 متر مربع.
وتبدأ أسعار الفيلات المستقلة من 20,317,500 جنيه مصري، وتصل إلى 28,444,500 جنيه مصري.

أنظمة السداد المطروحة في لانوفا فيستا القاهرة الجديدة

اختلفت الأنظمة المتاحة للدفع والسداد تبعاً للأنظمة المرنة التي قدمتها شركة شركة مصر إيطاليا بما يتناسب مع كافة القدرات الشرائية التي تناسب كافة العملاء، وعدم تحملهم أي أعباء مادية.

يتم دفع مقدم تعاقد 20 % من إجمالي سعر الوحدة، ثم 10 % كدفعة ثانية بعد مرور ثلاث أشهر، ويتم تقسيط باقي المبلغ على مدار 5 سنوات.
كما يمكنك دفع 10 % من قيمة الوحدة، ثم دفع 10 % أخرى بعد مرور ثلاث أشهر، على أن يتم تقسيط باقي مبلغ الوحدة على مدار 7 سنوات.

For inquiries contact:

info@bluereef-eg.com

OR


CALL & WHATSAPP ON:

01000081544