BLUE REEF

EIN BAY SOKHNA

منتجع عين باي في مدينة العين السخنة

قرية عين باي العين السخنة قرية سياحية فاخرة تضم فندق وشاليهات وفيلات بتصميمات متنوعة ومساحات تناسب كافة الاحتياجات، وهي من تطوير شركة نيو جيزة للتطوير العقاري، وتقع على بعد 120 كيلومترًا من القاهرة أي يمكن الوصول لها في خلال ساعة فقط، وتتمتع بشواطئ ساحرة للبحر الأحمر.
مدينة العين السخنة مدينة ساحلية مصرية تقع على بعد ساعة أو ساعة ونصف من القاهرة والمدن الجديدة، وتقع على شاطئ خليج السويس المميز بالمياة الفيروزية الساحرة للبحر الأحمر، وتضم منتجعات وقرى سياحية وفنادق مميزة من بينها عين باي السخنة.

تفاصيل قرية عين باي السخنة

قرية عين باي السخنة قرية سياحية مميزة تضم وحدات ساحلية من بينها الاستديوهات والشاليهات والفيلات عددهم 1100 وحدة، وتشمل خدمات أساسية وترفيهية متعددة من بينها وحدات طبية ومراكز تسوق ومطاعم وكافيهات ومناطق ترفيه وحمامات سباحة تجعل الإقامة في المنتجع ممتعة.
تقع قرية عين باي السخنة في مدينة العين السخنة على شاطئ خليج السويس وتتمتع بشواطئ هادئة ونقية تطل عليها الوحدات، وتقع تحديدًا عند الكيلو 34 على طريق العين السخنة السويس، وهي من تنفيذ شركة نيو جيزة للتطوير العقاري.

المطور العقاري لقرية عين باي السخنة

شركة نيو جيزة للتطوير العقاري هي الشركة المطورة لمنتجع عين باي السخنة، وهي شركة عقارية مصرية رائدة تأسست منذ أكثر من 10 سنوات. تحرص نيو جيزة العقارية على اختيار أفضل المواقع لتقديم مشروعات مميزة في مصر وخارجها، وتقدم تصميمات عصرية تناسب كافة الأذواق وتمزج بين الفخامة ومتطلبات الحياة الحديثة في مشروعاتها.

الأعمال السابقة لشركة نيو جيزة للتطوير العقاري

قدمة شركة نيو جيزة للتطوير العقاري مشروعات سكنية وساحلية في القاهرة وعلى سواحل البحر الأحمر والبحر المتوسط، وتحرص على توفير الهدوء والخصوصية، والمساحات الخضراء في مشروعاتها، ومن أبرز المشروعات.
منتجع العين وادي العين في مدينة العين السخنة.
كمبوند سيتي فيو ونيو جيزة في مدينة 6 أكتوبر.
سي شيل بلايا غزالة باي في الساحل الشمالي.

موقع قرية عين باي في العين السخنة

تتميز قرية عين باي السخنة بموقعها في العين السخنة عند الكيلو 34 على طريق العين السخنة السويس، وهي على بعد ساعة فقط بالسيارة من القاهرة؛ وهو ما يميز موقعها بأنه يسهل الذهاب لها والعودة في الإجازات القصيرة أو لمدة يوم واحد.
تقع قرية عين باي في العين السخنة بالقرب من مجموعة من المنتجعات والقرى السياحية الفاخرة من بينها منتجع مارينا وادي دجلة، وتيوليب ريزيدنس السخنة، ومنتجع بلومار العين السخنة، وستيلا دي ماري العين السخنة.

الطرق الرئيسية والمدن بالقرب من قرية عين باي السخنة

يمكن الوصول لقرية عين باي السخنة من خلال طريق القاهرة العين السخنة وطريق العين السخنة السويس، وطريق العين السخنة القاهرة الجديدة، كما أنها على بعد دقائق من طريق هضبة الجلالة الجديد، وتتصل بالغردقة عبر طريق الإسماعيلية الغردقة.

تتميز مدينة العين السخنة بقربها من القاهرة الكبرى والمدن الجديدة حيث يمكن الوصول لها في خلال ساعة فقط، كما أنها قريبة من محافظة السويس ومن الإسماعيلية، وتبعد أقل من ساعة بالسيارة عن العاصمة الإدارية الجديدة. يسهل الوصول إلى الغردقة من العين السخنة في خلال 3 ساعات فقط وكذلك مدن البحر الأحمر مثل القصير ومرسي علم.

أنواع الوحدات في قرية عين باي السخنة

شاليهات.
شاليهات مع حديقة في الدور الأرضي.
بنتهاوس: شاليهات مع الرووف.
توين هاوس.
تطل جميع الوحدات في منتجع عين باي العين السخنة على البحر أو تتمتع بإطلالة على حمام السباحة.

مساحات الوحدات في قرية عين باي السخنة

تتوافر الشاليهات في منتجع عين باي العين السخنة بمساحات مختلفة تناسب احتياجات العملاء والعائلات حسب أذواقهم، وتبدأ مساحات الشاليهات من 80 مترًا مربعًا وتصل إلي 400 متر مربع.
الشاليهات: تتكون من غرفة نوم على الأقل و2 حمام وغرفة استقبال ومطبخ.
الشاليهات مع حديقة: تتكون من غرفتي نوم و2 حمام وتضم حديقة مساحتها 100 متر مربع.
الشاليهات مع الرووف: تتكون من 3 غرف و2 حمام ورووف مساحته 100 متر مربع، أو 4 غرف و4 حمامات ورووف.
توين هاوس وفيلات: تبدأ المساحات من 250 مترًا مربعًا وتصل إلي 400 متر مربع وتشمل 4 غرف نوم على الأقل و3 حمامات، وتتكون من دور أرضي ودور أول ورووف، وتطل على البحيرات وملاعب الجولف.

تصميم قرية عين باي السخنة

تم تصميم قرية عين باي السخنة على شكل حرف U حيث تتمتع كافة الشاليهات والفيلات بإطلالة على شاطئ البحر وحمامات السباحة والمساحات الخضراء، وتشمل القرية 1100 وحدة متنوعة المساحات والتصميمات.
يضم منتجع عين باي السخنة ملعب جولف عالمي صممه المهندس المعماري ولاعب الجولف أحمد فؤاد حافظ، وتنتشر المسطحات المائية والبحيرات في المنتجع لتعطيه سحر خاص.
تتميز المباني في عين باي العين السخنة بأنها موحدة في التصميم المعماري وفي اختيار الألوان، ولا تزيد الأدوار في منتجع عين باي عن 3 أدوار، كما تضم القرية شاطئ رملي ومارينا.

مميزات قرية العين باي السخنة

مساحات خضراء شاسعة تشكل نسبة 50% من المساحة الكلية للمنتجع، وبحيرات صناعية ونافورات.
شواطئ ساحرة تعد من أفضل شواطئ العين السخنة.
سبا ومركز تجميل.
منطقة مخصصة لإقامة الحفلات.
فرصة للاستثمار عن طريق بيع وإيجار الوحدات، لكن غير مسموح بالإيجار اليومي مما يميز المنتجع بالخصوصية.

خدمات قرية عين باي السخنة

خدمات الأمن والحراسة وكاميرات مراقبة تعمل على مدار الساعة.
جراج خاص للسيارات داخل المنتجع.
أنظمة إطفاء حرائق.
خدمات طبية تشمل عيادات وصيدليات تعمل على مدار 24 ساعة.
مجموعة مميزة من المطاعم والمقاهي.
دور عبادة.
مراكز للتسوق، وهايبر ماركت.
حمامات سباحة متنوعة في المساحات والتصميمات وحمامات سباحة للأطفال.
نادي رياضي يضم ملاعب لرياضات متنوعة من بينها كرة القدم وكرة سلة.
مسار مخصص للمشي والركض وركوب الدراجات.
صالة رياضية Gym.
مناطق ترفيهية مخصصة للأطفال.
سينما، وحدائق عامة وملاعب جولف.

أسعار الوحدات في قرية عين باي السخنة

تختلف أسعار الوحدات في منتجع عين باي العين السخنة على حسب المساحات والمميزات في كل وحدة، وقربها من شاطئ البحر والإطلالة التي تتمتع بها، وكذلك نوع التشطيبات وما إذا كانت تضم الوحدة حديقة خاصة أو حمام سباحة خاص.
يمكنك أن تجد وحدات ساحلية وشاليهات للبيع في العين السخنة بأفضل الأسعار ومتنوعة المساحات والخدمات، عليك متابعة جدول عقارماب المثبت بالأعلى لمعرفة آخر تحديثات الأسعار في العين السخنة.

أنظمة السداد والتقسيط للوحدات في قرية عين باي السخنة

تقدم شركة نيو جيزة للتطوير العقاري تسهيلات في السداد لتملك وحدات في منتجع عين باي العين السخنة، وأنظمة للتقسيط تبدأ من دفع مقدم 10% فقط وتقسيط باقي المبلغ على عدة سنوات.
تم تسليم جزء من الشاليهات وسيتم تسليم المرحلة النهائية من المشروع خلال عام 2023، ويتم تسليم كافة الوحدات كاملة التشطيب.

For inquiries contact:

info@bluereef-eg.com

OR


CALL & WHATSAPP ON:

01000081544