BLUE REEF

De joya New Capital

تفاصيل مشروع دي جويا العاصمة الادارية الجديدة

دى جويا العاصمة الادارية الجديدة  و هو من احد مشروعات شركة ,تاج, مصر للتطوير العقاري

و فى ظل الاقبال الشديد على العاصمه الأداريه الجديده من الشركات, العقارية .للقيام بالعديد من المشاريع سكنيه

و تجارية و ذلك نظرا لاهميت العاصمه الإدارية فى المستقبل و تميزها بموقعها الاستراتيجى و المميز جدا

و لذلك تقوم شركه, تاج ,مصر بتقديم المشروعات بالعاصمة بموقع مميز جدا.

موقع مشروع دي جويا العاصمة الادارية

موقع مشروع دي جويا العاصمة الادارية الجديدة هو  اهم ما يميز المشروع لذلك اختارت الشركة موقع مميز للغاية و يقع كمبوند دى جويا العاصمة الادارية الجديدة الموقع و تتميز الشركة باختيار موقع المشروع في موقع مميز و مهم للغاية كما  يقع مجمع دي جوي العاصمة الإدارية في أفضل المواقع بالعاصمة الإدارية الجديدة بإطلالة مباشرة على حي السفارات فهو على شوارع رئيسية و ايضا بالقرب من الممشي السياحي .

و  كما يقع على شارع بطول 44 مترًا و أسفله شارع عرضه 80 مترًا و على يسار المشروع شارع عرضه 80 مترًا مربعًا كما يبرز مشروع دي جويا أمام الممشي السياحي في الحي الثامن ، R8 ، قطعة B2 ، بالقرب من الحي الدبلوماسي أو بالقرب منه .

و كما كذلك بالقرب من أرض المعارض و بالقرب من المحور الرئيسي بن زايد و القصر الرئاسي و النهر الأخضر. موقعه بالقرب من المدينة الدبلوماسية و يقع بالقرب العديد من الخدمات داخل و خارج العاصمة من مناطق الجذب الرئيسية في العاصمة المرموقة

مساحة مشروع دي جويا العاصمة الجديدة

دى جويا العاصمة الادارية الجديدة كما يقع المشروع السكني دى جويا العاصمة الادارية فى العاصمة الادارية الجديدة على مساحة 23,5 فدان . اى حيث تم تقسيم هذه المساحة بطريقه مميزه جدا ما بينا 20% مباني سكنية و كما باقى المساحة سيتم توزيعها بين المساحات الخضراء و الخدمات و المرافق و لاند سكيب .

و المميزات التى تتميز به شركة, تاج ,مصر للاستثمار العقاري فى ذلك المشروع كما تتميز الشركة ايضا بتوفر مجموعه مساحات و اسعار متنوعه و مختلفه تتناسب مع الجميع و كما تنقسم المساحات فى مشروع دي جويا العاصمة الادارية الجديدة وحدات سكنية للبيع بالتقسيط فهي عباره عن ( شقق , استوديهات , دوبلكس ) اهم ما يميز المشروع وحداتها الفاخرة التى تناسب جميع الأذواق.

أسعار و مساحات مشروع دى جويا

دى جويا العاصمة الادارية الجديدة كما تقدم الشركة,المالكة وهي شركة, تاج, مصر لمشروع دي جويا العاصمة الادارية الجديدة. مجموعة من الاسعار و المساحات المتنوعة في الوحدات السكنية التي تناسب الجميع .

لانها تضم مجموعة كبيرة من الشقق و دوبلكس بمناطق مختلفة بعدة أقساط و عدة أنظمة سداد تناسب الجميع .و هي نصف تشطيب و تشطيب. كما انه المشروع كامل بمساحات و أسعار مقسمة بين غرفتين نوم و حمام واحد و 3 غرف نوم ، مساحات الوحدات بكافة التفاصيل كالآتي:

 تبدأ مساحة الاستديوهات أقل استوديو من 140متر مربع مكونة من غرفة نوم واحده ويبدا السعر من 2,100,000 جنية.

 وتبدا مساحة الشقق عدد 4 غرف نوم من 200 متر مربع , 205 متر 

مساحات الدوبلكس تكون تتراوح ما بين 300 متر , 400 متر.

و يتم تسليم الوحدات نصف تشطيب و يوجد امكانية التشطيب مع دفع الفرق و بالتكيفات المميزة ايضا .

وديعة الصيانة لمشروع دى جويا تكون 8 %.

Master plan

For inquiries contact:

info@bluereef-eg.com

OR


CALL & WHATSAPP ON:

01000081544