BLUE REEF

RAMATAN NEW CAPITAL

معلومات المشروع

كمبوند رامتان العاصمه الإداريه الجديدة Ramatan New Capital من احدث مشاريع شركة الناغي للأستشارات الهندسية حيث يقع الكمبوند في قلب العاصمة الادارية الجديدة في حي R8 القطعة H1.

مشروع رامتان يحتوي على بوابتين رئيستين واحدة في كل جانب ويمكن الدخول من خلالهم إلى منطقة الفيلات بمحور مخصص وبالمثل الدخول للمول التجاري والـ club house والعمارات السكنية.

كمبوند رامتان العاصمه الإداريه الجديدة مجمع سكني متكامل المرافق والخدمات لحياة مفعمة الأناقة والرفاهية ان تمتلك وحدة في هذا الكمبوند يعتبر من أفضل القرارات التي ستتخذها في حياتك، لما سيوفره لك من رفاهية وراحة أنت وأولادك، جميع الخدمات ستكون حولك في كمبوند Ramatan New Capital بمساحات خضراء شاسعة تمنحك الراحة النفسية.

يقع كمبوند رامتان العاصمه الإداريه الجديدة في حي R8 القطعة H1، الشارع الرئيسي للكمبوند يطل على القصر الجمهوري ومسجد مصر ومبنى البرلمان، فإن الشارع المطل خلف الكمبوند يضم منطقة خدمات من مدرسة وسوق تجاري فيما يطل الجانب الأيمن للمشروع على الحى الدبلوماسي الذي يضم سفارات الدول.

مساحات وأسعار

انشات شركة الناغي كمبوند رامتان العاصمه الإداريه الجديدة على مساحة 20 فدان عباره عن 24 عماره و 11 فيلا ومول تجاري وكلوب هاوس، حيث تحتوي من أرضي + 7 أدوار متكررة، ويضم كل طابق 4 شقق سكنية بإجمالي 784 شقة تتراوح بمساحات تتراوح من:-

تبدأ مساحات الشقق السكنية من 105 متر الى 190 متر مربع.

سعر المتر يبدأ من 12,800 الف الى 14,500 جنية مصري

تسليم جميع الوحدات تشطيب الترا سوبر لوكس.

For inquiries contact:

info@bluereef-eg.com

OR


CALL & WHATSAPP ON:

01000081544